العقبات طريق النجاح - ريان هوليداي

 

العقبات طريق النجاح - ريان هوليداي

اسم الكتاب:

كتاب العقبات طريق النجاح


المؤلف:

ريان هوليداي


سنة النشر:

 2014م


دار النشر:

مكتبة جرير


لغة الكتاب:

العربية - مترجم من الإنجليزية


صيغة الكتاب:

يمكن تحميله بصيغة pdf

 

عن الكتاب:

"العقبات طريق النجاح" هو كتاب من تأليف "ريان هوليداي" والذي صدر في عام 2014. يتحدث الكتاب عن كيفية التعامل مع الصعاب والعقبات التي تواجه الإنسان في حياته الشخصية والمهنية، وكيف يمكن استغلال هذه العقبات للوصول إلى النجاح.

يستعرض الكتاب العديد من الأمثلة الحية لأشخاص مشهورين تعرضوا لصعوبات وعقبات في حياتهم، وكيف استطاعوا تحويل هذه الصعوبات إلى فرص للتعلم والتطور والنجاح. كما يقدم الكتاب نصائح عملية للتعامل مع الصعاب والعقبات وتجاوزها، وكيفية استغلالها لتحقيق الأهداف المرجوة.

يعتبر الكتاب مصدرًا قيمًا للقراء الذين يرغبون في تعلم كيفية التعامل مع الصعوبات والعقبات في الحياة، وكيفية استغلالها للتطور والنجاح. يمكن للكتاب أن يفيد الأشخاص في مختلف المجالات الشخصية والمهنية، ويعتبر مصدرًا ملهمًا لمن يرغبون في تحقيق أهدافهم وتحقيق النجاح في حياتهم.

يتحدث الكتاب عن العديد من القصص الحقيقية لأشخاص شهيرين في مختلف المجالات، منها الرياضة والفن والأعمال والسياسة وغيرها. ويستعرض الكتاب كيفية تعامل هؤلاء الأشخاص مع العقبات والصعوبات التي واجهوها، وكيف استطاعوا تحويلها إلى فرص للتطور والنجاح.

ويقدم الكتاب نصائح وأساليب عملية للتعامل مع الصعوبات والعقبات، وكيفية استغلالها للتعلم والتطور والنمو الشخصي والمهني. كما يتحدث الكتاب عن أهمية التفاؤل والإيجابية في التعامل مع الصعوبات، وكيف يمكن تغيير النظرة إلى الحياة والتفكير بطريقة إيجابية لتحقيق النجاح.

يعتبر الكتاب مصدرًا قيمًا للقراء الذين يرغبون في تحقيق النجاح وتجاوز الصعوبات والعقبات التي تواجههم في الحياة، ويمكن للكتاب أن يفيد الأشخاص في مختلف المجالات الشخصية والمهنية، ويعتبر مصدرًا ملهمًا للتعلم والتطور والتحسين الذاتي.





إرسال تعليق

0 تعليقات